قبلان قبلان: لن ننتخب إلا الرئيس الذي يعيد الحياة لهذا البلد

أحيت حركة «أمل» وأهالي بلدة الزرارية الذكرى السنوية للشهيد نعمة هاشم وشهداء المواجهة البطولية في بلدة الزرارية، باحتفال أقيم في النادي الحسيني للبلدة، والقى عضو هيئة الرئاسة في الحركة عضو كتلة «التنمية والتحرير» النيابية النائب قبلان قبلان كلمة الحركة، تحدث في مستهلها عن الشهداء ودورهم في «حماية لبنان وتحرير أرضه وكسر أسطورة الكيان الصهيوني وجيشه وإرساء معادلة أن قوة لبنان في مقاومته وليست في ضعفه». داعيا الى «الاقتداء بمسيرة ومناقبية الشهداء».

وتطرق قبلان في كلمته للمستجدات السياسية والاقتصادية والمعيشية وإستحقاق رئاسة الجمهورية وقال: «في الشأن الرئاسي، للأسف دعونا للحوار والتوافق، فلم يستجب لهذه الدعوات، هم لا يريدون التوافق ولا يريدون الحوار، ماذا يريدون؟ هل المطلوب منا أن نذهب الى المجلس النيابي وننتخب الرئيس الذي يريدونه؟ لا لن نقدم على هذا الأمر ولن ننتخب إلا الرئيس الذي يعيد الحياة لهذا البلد، رئيس يؤمن بوحدة لبنان ويؤمن بخياراته الوطنية اللبنانية والانسانية والعربية».

وتابع: «ان بداية الحل هو بالتوافق على إنتخاب رئيس للجمهورية وتشكيل حكومة جديدة وإقرار خطة إقتصادية اجتماعية تنقذ البلد، يكون عمادها الاساسي إعادة ودائع اللبنانيين كاملة من المصارف».

Spread the love

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *