وضع الحجر الأساس لمبنى أمن عام بيروت
اللواء ابراهيم: لا مكان للتقاعد

وضع المدير العام للأمن العام اللواء عباس إبراهيم الحجر الأساس لمبنى دائرة أمن عام بيروت الجديد في محلة الكرنتينا قرب فوج إطفاء مدينة بيروت .

حضر الاحتفال نواب العاصمة محافظ مدينة بيروت القاضي مروان عبود ورئيس المجلس البلدي لمدينة بيروت جمال عيتاني وأعضاء من المجلس البلدي .

بدأ الاحتفال بوصول اللواء ابراهيم يرافقه العميد إلياس البيسري ومن ثم النشيد الوطني ونشيد الأمن العام.

ثم تحدث عيتاني، فحيا اللواء ابراهيم منوها “بالدور الوطني الكبير الذي لعبه على الساحة”، وقال: “اننا اليوم نجتمع لنضع حجر الأساس لمركز نموذجي يليق بتقديم المعاملات لأهالي بيروت، وبعد تعاوننا مع اللواء ابراهيم في الفترات السابقة، وبعد اقتراب انتهاء عقد الايجار للمركز الاقليمي في السوديكو، كان اليوم وضع الحجر الاساس لمبنى جديد لنؤكد اننا واللواء ابراهيم دائما الى جانب اهالي بيروت”.

أما المحافظ عبود، فتمنى في كلمة ألقاها “التوفيق للواء ابراهيم في حياته الجديدة”، داعيا اياه الى “عدم التقاعد عن الحياة الوطنية”، مستذكرا المحطات التي جمعته باللواء ابراهيم وتأكيده ان “وضع الحجر الاساس اليوم لهذا المركز الجديد، ليس الا عربون محبة لأهل بيروت.”

وتحدث اللواء إبراهيم فقال:  “مساحاتُ اللقاءِ على الخيرِ والصلاحِ والاصلاحِ ستكبُرْ، وفي مسيرةِ من نذروا انفسهَم لخدمةِ الوطنِ لا مكانَ للتقاعدِ او التقاعسْ، اليومْ وضعنا الحجرَ الاساس لمركزٍ من عشراتِ المراكزِ التي ارتفعت وفتحت ابوابَها لخدمةِ اللبنانيين، وغداً نُكملُ المشوار في ميادين اخرى متعدّدة لإعلاءِ شأنِ لبنان كما كانت كينونتَهُ الصارخة حضارةً وانفتاحاً وإبداعاً في كلِّ ارجاءِ المعمورة، وسنُعيدهُ، جميعنا، كما كانْ واحسنْ مما كانْ، وكل هذا لن يتم الا بالحوار ونبذ الكراهية والعنف والوحدة الوطنية”.

وبعدها وضع الحجر الاساس، وأقيم حفل كوكتيل للمناسبة.

وقدم اللواء ابراهيم دروعا تكريمية لكل من: المحافظ عبود، رئيس مجلس البلدية عيتاني والى ممثل المفوضية العليا لشؤون اللاجئين.

Spread the love

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *