زياد مكاري الاحلام والكفاح نجد انفسنا اليوم امام رجلين كافحا حتى حققا احلامهما

برعاية وحضور وزير الاعلام في حكومة تصريف الاعمال المهندس زياد مكاري، اقيم حفل عشاء علي شرف رجل الأعمال المصري عنان الجلالي في منتجع ميرادور في محلة تربل في قضاء زغرتا.

شارك فيه الى جانب الوزير مكاري، النائب جميل عبود، صاحب شركة منتجع الميرادور احمد علم الدين، رجل الاعمال اللبناني المصري ….وحشد واسع من الصحفيين الشماليين.
بداية النشيد الوطني اللبناني، من ثم كان عرض لفيلم وثائقي “حكايتي” عن مسيرة و سيرة حياة السيد احمد علم الدين، رئيسة شركة منتجع الميرادور، من انتاج “منصة الاعلام المباشر”.

من ثم كانت كلمة للزميل مصباح العلي رحّب بالحضور وقال:” اقدمنا اليوم على الانتاج الاول، وفاتحة خير كانت مع سيرة حياة احمد علم الدين الدوري، واختيار احمد علم الدين ليس من منطلق شخصي، انما لان كل انسان بيننا لديه حكاية تحمل جوانب معينة”.

بعدها تحدث رجل الاعمال المصري الذي امل ان يصبح لبنان يدا واحدة، وان كل من يعيش على ارض لبنان عليه ان يتمنى ذلك، وانا فخور انني بينكم اليوم وشكرا على استضافتكم”.
من ثم تسلم من الوزير مكاري والزميل العلي درعا تكريميا.

ثم تحدث وزير الاعلام فقال:” عندما نتحدث عن الاحلام والكفاح نجد انفسنا اليوم امام رجلين كافحا حتى حققا احلامهما. وما اود ان اقوله في هذه المناسبة، خاصة عن السيد علم الدين الذي فعل العكس، نجح في الخارج وعاد الى وطنه ليساهم في ازدهاره، نتمنى ان يكون لدينا الكثير من امثاله، لان بلدنا بحاجة للكثير كي ينهض من جديد، ولا احد يعتقد ان البلد يتحسن من هذه الارادات الطيبة.

بعد ذلك جرى تكريم الوزير مكاري بدرع تذكارية سلمه اياه الزميل مصباح العلي.

Spread the love

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *