كرامي وأبو فاعور في عين التينة والاستحقاق الرئاسي محور البحث

استقبل رئيس مجلس النواب نبيه بري في مقر الرئاسة الثانية في عين التينة، النائب فيصل كرامي، حيث تم عرض للأوضاع العامة وآخر المستجدات السياسية، سيما الإستحقاق الرئاسي.

بعد اللقاء تحدث النائب كرامي: «تداولنا مع دولة الرئيس في آخر المستجدات على الصعيد السياسي والإقتصادي والإنمائي، سيما الموضوع الأبرز على الساحة السياسية وهو إنتخاب رئيس للجمهورية وطبعا وضعت دولته في كل الإتصالات والزيارات المتبادلة التي أقوم بها. وكان هناك تطابق بوجهات النظر بأنه علينا الإسراع في موضوع رئاسة الجمهورية، لانه هو المفتاح الذي من خلاله تدور كل المحركات في الدولة اللبنانية ونختصر على أنفسنا مسافة كبيرة».

وختم كرامي: «طبعا سأقوم بمزيد من الإتصالات والجولات والزيارات. وسأعود وأضع دولة الرئيس في أجواء هذه الزيارات والمستجدات».

وبعد الظهر، استقبل الرئيس بري عضو «اللقاء الديموقراطي» النائب وائل أبو فاعور، وبحثا في الأوضاع العامة السياسية والاقتصادية والمعيشية وإستحقاق إنتخاب رئيس للجمهورية.

وبعد اللقاء تحدث أبو فاعور: «يسعى دولة الرئيس، ونسعى معه الى إيجاد مساحة مشتركة بين اللبنانيين. فإذا كانت طاولة الحوار حتى اللحظة ممتنعة جراء مواقف بعض القوى التي لا نوافق عليها، فلا بد من إبتداع أشكال أخرى للحوار توصل الى نتيجة، وإذا لم يكن البؤس الإقتصادي والإجتماعي الذي نراه اليوم والذي يعيشه المواطن اللبناني، وإذا لم تكن حالة الفوضى الدستورية والقانونية والسياسية دافعا كافيا لإيجاد مخرج للمأزق الرئاسي. فما الذي يمكن أن يكون الدافع؟».

Spread the love

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *