حضور السيدة دورين عكر ومركز الإنعام الثقافي يكرّم أطفال ميتم الشعراني بطرابلس

أقام مركز الإنعام الثقافي كعادته في كل عام إحتفالا تكريميا لأطفال ميتم الشعراني بطرابلس بمشاركة وحضور السيدة دورين عكر عقيلة النائب جميل عبود وأعضاء الهيئتين الإدارية والعامة للمركز.

وبعد النشيد الوطني كلمة ترحيب من عضو الجمعية كمال بك المصري .

وتضمن الإحتفال عروضات فنية منوعة قدمتها فرقة مهراجا بقيادة ريان جمعة ولوحات فلكلورية وألعاب ورقص ومسابقات مختلفة ، كما تم توزيع الهدايا على الأطفال الفائزين في مسابقات شد الحبل والألعاب المختلفة. 

كما أولمت رئيسة المركز السيدة إنعام ياسين الصوفي للأطفال وألقت كلمة قالت فيها:يسعدني ويشرفني اليوم ان التقي هذا الجمع الطيب تكريميا لمن أحببنا وإلتزمنا بمتابعة معاناتهم من ظلم المجتمع وإهمال القيمين.

وتابعت: نلتقيكم اليوم ايها الأعزاء في هذا التكريم المتواضع المفعم بالأمنيات، وبصدق التعامل بيننا وبين “ميتم الشعراني” ونتوجه بالتحية والتقدير بهذه المناسبة إلى رئيسة جمعية إغاثة الطفل ومديرة ميتم الشعراني السيدة ندى الشعراني لنقاسمها هذا الوفاء تجاه من فقدوا عائلاتهم ويستحقون منا كل رعاية وعناية ولنعمل معا لإنقاذ مجتمعنا ووطننا من حالة الإنهيار التي يعاني منها.

وختاما جرى قطع قالب الحلوى وقامت السيدة صوفي والسيدة شعراني والمهندسة ميرنا الصوفي بتوزيع الهدايا على الأطفال المشاركين.

Spread the love

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *