النقيب السيد: لإعادة حق المتعاقدين في مركز ضمان طرابلس


توجه نقيب السائقين العموميين في الشمال شادي السيد الى نواب وفاعليات مدينة طرابلس “لتوفير الضغط اللازم على مجلس إدارة الضمان لكي يعيد حق المتعاقدين في مركز ضمان طرابلس المسلوب في اجتماعه المرتقب اليوم”.

وقال السيد بعد لقائه المتعاقدين في المركز: “فاجأنا مجلس إدارة الضمان بتخليه عن التزاماته ومسؤولياته لجهة تثبيت حق المتعاقدين في مركز ضمان طرابلس وتخليه عنهم في خطوة تكشف النقاب عن سعيهم في محاولة ظالمة، لاضاعة حق اخوتنا الذين اوقفت رواتبهم منذ اربع سنوات بتخل مرفوض مستهجن من قبل المجلس”.

أضاف: “نتوجه إليهم اليوم بالطلب كي يتحملوا مسؤولياتهم البديهية بتثبيت حقوق المتعاقدين في طرابلس، فهذا حق ونحن لا نطلب منهم مخالفة القانون ولا استحداث توظيف، فجماعة طرابلس سبق ان تقاضوا رواتبهم أصولا ما يعني ان تسديد باقي الرواتب أمر بديهي، واعادة امورهم الى مسارها السابق حق، فلا نطلبن من مجلس إدارة الضمان توظيفا ولا استحداثا لملف جديد”.

وشكر رئيس مجلس الادارة على تبني المسالة، مشددا على باقي اعضاء المجلس لكي يعيدوا حقا مسلوبا لمتعاقدي طرابلس، كما دعا الاتحاد العمالي العام الى “مقاطعة الجلسات في حال مانع الأعضاء هذا التوجه وفتح اعتماد يؤمن ما انقطع من رواتب مسلوبة، شاكرين لرئيس الاتحاد بشارة الاسمر ما أبداه من مواقف في هذا الشأن ومشاركته مرارا الى جانب المتعاقدين في وقفاتهم الاحتجاجية”.

وختم: “اننا نلفت السادة أعضاء المجلس الى ان ما نطالب به حق، ولا نسعى الى توظيف جديد. فليتحمل الضمان مسؤوليته وليعد الحق لاهله”.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *