دبوسي يزور نقابة مهندسي طرابلس والشمال مهنئا: لتوثيق الشراكة والتعاون


زار رئيس غرفة التجارة والصناعة والزراعة في طرابلس والشمال توفيق دبوسي نقيب المهندسين في لبنان – طرابلس المهندس بهاء حرب لتهنئته وزملائه المنتخبين حديثا لمجلس ادارة النقابة، متمنيا لهم التوفيق والنجاح في مهامهم الجديدة.

دبوسي

وأكد دبوسي أن الزيارة “هي أخوية لتوثيق الشراكة القائمة بين غرفة طرابلس ونقابة المهندسيبن وللاعراب عن تقدير ما يمثله سعادة النقيب حرب من قصص نجاح بصفته مهندسا ورجل أعمال مميز في لبنان والعالم “.

وأشار دبوسي الى “أننا ونقابة المهندسين شركاء في مشاريع إستثمارية مختلفة لا سيما المنظومة الإقتصادية المتكاملة التي اطلقتها الغرفة وتحتضن عددا من المرافق الإقتصادية العامة كمرفأ ومطار ومنطقة إقتصادية خاصة تضفي عليها المنظومة الإقتصادية الأبعاد الدولية لتتناسب مسيرتها مع متطلبات إقتصاديات العالم المعاصر بالإضافة الى مشاريع تتمثل بتشييد إهراءات في حرم مرفأ طرابلس لتوفير الأمن الغذائي الوطني”.

وختم دبوسي: “مبروك للبنان من طرابلس الكبرى لمجلس نقابة مهندسيي طرابلس برئاسة النقيب العزيز المهندس بهاء حرب الشخصية الوطنية التي هي مصدر إعتزاز وإكبار لدينا”.

حرب

من جهته قال النقيب حرب: “لقد تشرفت اليوم بلقاء الأخ الرئيس توفيق دبوسي ونحن نشكره على زيارته الكريمة ولدينا علاقات تكامل لا سيما في مقاربتنا المشتركة لدور وآهداف مشروع المنظومة الإقتصادية المتكاملة وسنعمل على إكمال مسيرة التعاون والشراكة بين النقابة والغرفة وسنعمل ايضا على الإستفادة القصوى من علاقاتنا العربية والدولية. ونحن حرصاء على التمسك بها وتطويرها، كما نبارك للرئيس دبوسي خياراته التي تمثل قيادة حكيمة طرابلسية وشمالية ووطنية”.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *