“الوطني الحر”: للعودة الى لغة العقل.. معلوف: استقالة نواب “لبنان القوي” خطوة مطروحة


أسف “التيار الوطني الحر” في بيان، لأن “يواصل تيار المستقبل الرد بسلبية على كل طرح ايجابي نتقدم به، لكن استخدامه لغة الشتائم المستفزة لن ينحدر بنا الى هذا المستوى، بل سنكرر الدعوة إلى تعاون الجميع من أجل كل اللبنانيين الذين تشد الأزمة خناقها على أعناقهم”.

أضاف: “إننا من موقع الشعور بالمسؤولية، نحض تيار المستقبل على العودة الى لغة العقل والمنطق والكف عن العراضات الكلامية لمواجهة التحديات الضاغطة على اللبنانيين”.

وختم: “سيبقى التيار الوطني الحر إيجابيا ومتجاوبا مع مسعى دولة الرئيس نبيه بري، وسيصبر حتى يعلم الصبر أنه صبر على شيء أمر من الصبر”.

معلوف

واعتبر النائب ادي معلوف في حديث الى “صوت كل لبنان” ان “التيار الوطني الحر” مجبر على التفاؤل طالما ان المسعى لتأليف الحكومة موجود، وسيستمر في التعاطي بإيجابية رغم الردود التي تصدر عن الفريق الثاني من خارج السياق”، لكنه قال “إذا استمر الوضع على هذا الحال ستكون استقالتنا من مجلس النواب إحدى الخطوات المطروحة لأن الأمور لا يمكن أن تستمر هكذا”.

وأشار معلوف الى ان “تيار المستقبل” مأزوم ويستخدم بياناته لشد العصب”، موضحا انه “عندما تحدث النائب جبران باسيل عن الأكاذيب قصد الأخبار المتناقلة في وسائل الإعلام عن أجواء سلبية”.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *