نديم الجميل: نشك بنيّة السلطة الحالية إجراء الإنتخابات في موعدها


شكك النائب نديم الجميل، خلال ترؤسه اجتماعا لعدد من الكوادر الحزبية والاجتماعية في الأشرفية، بـ”نية السلطة الحالية إجراء انتخابات في موعدها”، متهما إياها بـ”فرط العقد الوطني كما فرطت بالعقد الاجتماعي بين اللبنانيين”.

وأكد أن “الانتخابات، وإن حصلت، يجب أن نخوضها على أساس حلم لبنان المستقبل، من أجل إيقاف هجرة الأدمغة والشباب ومن أجل إعطائهم بريق أمل بالتغيير المنشود، لأن المجلس الحالي أثبت عقمه في معالجة القضايا الوطنية والأزمات المستجدة، وأهمها انفجار المرفأ في 4 آب الماضي”.

وبعد أن استمع الى شرح عن الدور التي تلعبه الجمعيات في “إعادة الحياة الى بعض أحياء المنطقة بخاصة في مار مخايل والجميزة”، حث المجتمعين على “العمل على إيجاد المشروع الذي يحفظ أولا كرامة الإنسان اللبناني وكرامة المسيحيين وكرامة أبناء المنطقة”.

وإذ نوه بـ”عمل المؤسسات المدنية في مساعدة المواطنين، وبالتعاون بين مؤسستي بشير الجميل وأشرفية 2020″، أشار الى أن “أبناء الأشرفية يستحقون اهتماما أكبر من قبلنا، وسنجري اتصالات مع الأصدقاء والجهات المانحة لتعزيز المساعدات وتنظيمها كمشروع متكامل يسعى الى دعم المتضررين والعائلات المحتاجة بطريقة تحفظ كرامتهم قبل كل شيء”.


Spread the love

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *