دبوسي يكرّم جمعية Lebanese Eagle Chef: مشروعها إنساني حضاري يستأهل الاحتضان


كرم رئيس غرفة التجارة والصناعة والزراعة في طرابلس والشمال توفيق دبوسي رئيس وأعضاء ومتطوعي جمعية Lebanese Eagle Chef، وذلك عرفاناً وتقديراً للاداء المهني المتميز الذي قدموه خلال شهر رمضان مبارك لجهة إعداد الوجبات الغذائية العائلية بما يقارب 170 الف وجبة رمضانية.

خلال اللقاء التكريمي، تحدث مدير العلاقات العامة في الجمعية إبراهيم عيد فشكر الرئيس دبوسي الذي إستطاع أن ينقل حلم الجمعية الى حقيقة ملموسة تجسدت بولادة مشروع متكامل.

وتلاه رئيس الجمعية علاء البستاني الذي شكر الغرفة رئاسة وإدارة على إحتضانها لتطلعات الجمعية وعلى توفير الإمكانات والقواعد والبنى التقنية المساعدة على إنجاح عمل الجمعية. ثم ثم ألقى مدير مختبرات مراقبة الجودة في غرفة طرابلس الدكتور خالد العمري كلمة أشار فيها الى إلتزام الجمعية بتطبيقات معايير الجودة والمواصفات والسلامة الغذائية، مثنيا على الذين تعاونوا وواكبوا الجمعية خلال عملها وهم السادة: جورج دبس والشيف ريتشارد خوري والشيف بلال عطروني الذين أشادوا بالعمل الرائع المتمثل بحملة إيد بإيد التي إتسمت به أنشطة الجمعية ولاقت رعاية مشكورة من جهات متعددة منها: MATW – PROJECT – FHR – PlayBack – DERONI والسالم التجارية.

ثم ألقى الرئيس دبوسي كلمة أكد فيها أنه وجد في الجمعية رئيسا واعضاءً عنوانا للتحدي، وللثقة بالذات وبالمشروع وبالمجتمع والوطن، فتم إحتضان تطلعاتها في مركز التطوير الصناعي وأبحاث الزراعة والغذاء في غرفة طرابلس والشمال وبإشراف مختبرات الغرفة لانه مشروع إنساني إجتماعي راقي يستأهل الرعاية والاحتضان، لنصل مع الجمعية الى مرحلة تأسيس شركة خاصة بها لا يقتصر عملها على شهر رمضان بل تضع خطة لتقديم كل المساعدات الممكنة التي تساهم في إزالة المعوقات من امام مسيرة التأسيس وفقاً للأصول المرعية الإجراء لكي يصبح صحنها اليومي قابلاً للتسويق داخل لبنان وخارجه.

وقال: لقد إختبرنا قدرات رئيس واعضاء ومتطوعي الجمعية فوجدنا فيهم المواصفات التقنية والأدبية واللياقة اللافتة، ونحن الآن بصدد الإعلان عن إطلاق شركة خاصة بالجمعية تكون محتضنة لمشروع نموذجي مميز على المستوى الوطني، وهذا الأمر نعتبره واجباً وخيارا للعمل على تشجيع كل الذين يؤمنون بالذات وبالأعمال الجيدة، وبترسيخ دعائم المشاريع


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *