النقيب السيد: قررنا أن نأخذ حق الدولة بأيدينا


عقد السائقون العمومييون في طرابلس والشمال لقاء تباحثوا خلاله في مقررات اتحادات النقل البري، ومصير التحرك في طرابلس والشمال .

وبعد الاجتماع، قال النقيب شادي السيد أولا “حملني الأخوة في الشمال مطلب متابعة التحرك لصالح السائقين الموقوفين في حادثة شكا الهري، وتوجهوا من خلال المجتمعين إلى القاضي الرئيس سمرندا نصار، وكل من يمكنه أن يحق الحق ويطلق سراح السائقين وحملونا كقطاع نقل في الشمال مسؤولية مزدوجة تجاه السائقين الموقوفين وتجاه عائلاتهم ولهم على القطاع حق فيما من يعيلونهم في السجن ظلما” .

تابع : “تطرقنا إلى مقررات اتحادات النقل البري والدعوة إلى إقفال مراكز المعاينة في كل لبنان، واتفقنا على أن ننفذ تحركا حاسما سيرى الناس طبيعته على الأرض، فلن نسمح بأن يعمل هذا القطاع، وان تستمر عملية النهب، إلى ما لا نهاية، نعم هي عملية نهب وتشبيح مستمرة خلافا للعقد والقانون منذ زمن، وكل ما سمعناه عن إعادة النظر بهذا الملف مجرد حكي لذلك قررنا أن نأخذ حق الدولة بأيدينا”.

وشدد على “إصدار قرار يقضي بوقف المعاينة مؤقتا، وتسديد الرسوم في الشركات المالية او في دوائر النافعة، مؤكدين أن التذرع بأن الأمر يحتاج إلى قانون حجة فارغة قانونيا وتخبيء أمرا” .

وختم :” غدا الخميس نهار موعود، وندعو السائقين لملاقاتنا منذ ساعات الصباح الاولى الى مركز المعاينة في العيرونية والدعوة للسائقين والناس جميعا”.


Spread the love

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *