ميقاتي يدعو أبناء طرابلس لأقصى درجات الوعي والوقاية للحماية وتجنب إنتشار أكبر لوباء كورونا


قال الرئيس نجيب ميقاتي أمام زواره في طرابلس، “إن طرابلس تتطلع الى تشكيل الحكومة الجديدة لتحسين واقعها الذي لم يعد ممكنا تجاهله في ظل الظروف الاقتصادية والاجتماعية والمالية والصحية الضاغطة”.

أضاف: “إن حاجات طرابلس تتزايد مع الاعباء التي يفرضها موضوع تفشي فيروس كورونا”، لافتا الى “ان “جمعية العزم والسعادة الاجتماعية” لا تتوانى عن القيام بواجباتها تجاه اهلها في مختلف المجالات، وعلى الدولة اتخاذ التدابير الممكنة لمواجهة انتشار الوباء مع الاخذ في الاعتبار ظروف البلد والشعب، اضافة الى اعطاء اهتمام اكبر لحماية الطلاب في المدارس”. ودعا أبناء طرابلس الى “اعتماد اقصى درجات الوعي والوقاية للحماية وتجنب حصول انتشار اكبر للوباء”.

وكان الرئيس ميقاتي عرض مع زواره في مكتبه في مدينة طرابلس الاوضاع العامة وشؤونا انمائية وخدماتية. واستقبل النائب علي درويش على رأس وفد من منطقة جبل محسن عرض معه مطالب المنطقة.

كما استقبل وفدا من المحامين وتم البحث في انتخابات نقابة المحامين المقبلة.

الى ذلك، تابع ميقاتي، سلسلة مواضيع اجتماعية ومعيشية، حيث اتصل بالمدير العام لوزارة الاقتصاد محمد ابو حيدر وشدد “على ضرورة تفعيل لجان التفتيش والمراقبة لضبط تفلت الاسعار وحماية المواطنين من جشع بعض التجار”.

كما اتصل الرئيس ميقاتي برئيس بلدية طرابلس الدكتور رياض يمق وعرض معه اوضاع المدينة لا سيما زحمة السير الخانقة، ودعا “الى تفعيل دور الشرطة البلدية بالتنسيق مع قوى الامن الداخلي لمعالجة هذه الزحمة”.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *